القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي 


يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في كأس الاتحاد الانجليزي


يقدم موقع كورة ماتادور مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر، يستقبل ملعب كينج باور قمة من العيار الثقيل بين ناديين مانشستر يونايتد وليستر سيتي ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وتقام المباراة اليوم الأحد بتاريخ 21 مارس. 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم

 يدخل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم في معنويات عالية بعد تحقيق التأهل لدور ربع النهائي لبطولة الدوري الاوروبي امام ميلان الإيطالي ، ويقدم نتائج رائعة في الدوري الإنجليزي وكانت اخر مباراة له امام فريق وست هام يونايتد وحقق الانتصار بهدف لصفر ، وقد تأهل نادي مانشستر يونايتد في دور ال16 من كأس الاتحاد الانجليزي على حساب وست هام يونايتد ايضآ بعد فوزه بنتيجة هدف لصفر، ويسعى اليوم لتحقيق التأهل للدور نصف النهائي امام خصم عنيد وصعب .


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي بث مباشر 


وعلى الجانب الاخر نادي ليستر سيتي يدخل في مباراة اليوم قادم من فوز ساحق على نادي شيلفد يونايتد حيث تفوق عليه بخمسة اهداف مقابل لا شيء في بطولة الدوري الانجليزي ، ويطمح اليوم بتحقيق الفوز على الشياطين الحمر الذين يعيشون افضل مستوياتهم، ويعلم تمامآ مدى صعوبة اللقاء لكن سيعمل بكل وسعه لتحقيق الانتصار والتأهل للدور المقبل متسلحآ بعامل الارض، وقد تأهل نادي ليستر سيتي على حساب برايتون بنتيجة هدف لصفر في دور ال16 من كأس الاتحاد الانجليزي. 

بث مباشر مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد
 
انتهت اخر مباراة بين الفريقين بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما وكانت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن في مباراة اليوم مختلفة تمامآ فلا تقبل القسمة على اثنين ولابد من فائز لاحدى الفريقين.

وقد تشهد المباراة عدة غيابات للفريقين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، قد يغيب عن الشياطين الحمر بداعي الاصابة وهو ايريك بيلي وأنتوني مارسيال وادينسون كافاني وماركوس راشفورد وماتا وايضآ تشهدة عدة غيابات لنادي ليستر سيتي ابرزهم هارفي بارينيس وجيمس ماديسون. 

تشكيلة نادي مانشستر يونايتد المتوقعة 
هندرسون
فان-بيساكا - لينديلوف - ماغوير - شاو - فريد - ماكتومناي - برونو فيرنانديز_جيمس - بول بوجبا - جرينوود

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي

موعد المباراة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي


ومن المقرر ان تبدأ مباراة على ملعب كينج باور بتاريخ 21 مارس اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي 


تمتلك شبكة بي ان سبورت حقوق بث مباشر لمباريات كأس الأتحاد الإنجليزي حصرياً في شمال إفريقيا والوطن العربي ، وتتميز القناة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات لبث أفضل صورة وأنقى صوت لجذب مشاهديها ، وستقوم بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي على قناة beIN Premium 1HD وسنقدم لكم البث المباشر للمباراة عبر موقع كورة ماتادور قبل انطلاقها بدقائق. 

معلق المباراة

اعلنت قنوات بي ان سبورت، ان المعلق الجزائري الممتاز حفيظ الدراجي سيتولى التعليق على مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر 

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم 


يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
الاسطورة لبث المباريات | livehd7
بين ماتش | Bein Match
في العارضة | fel3arda
كورة اون لاين - kora online
كورة جول | kooora goal
كورة ستار | kora star
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive

4

تعليقات