القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي



يقدم لك موقع كورة ماتادور بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام Manchester United vs West Ham United Live HD، يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام على ملعب أولد ترافورد اليوم الأحد 14 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة من الجولة 28 في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وابتعد مانشستر يونايتـد عن منافسات لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسابيع الأخيرة ، في ظل التعثر الذي تعرض له في الفترة الماضية ، قبل أن يعود إلى فوز رائع ومثير على حساب مانشستر سيتي ، بهدفين نظيفيين في الجولة الاخيرة.
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام
   
وانتهى اللقاء بين الفريقين في الدور الأول بالفوز 3-1 لمانشستر يونايـتد في مباراة شهدت إثارة شديدة ، وجاء مانشستر يونايتـد في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة في 28 مباراة ،ويأتي نادي وست هام في المركز الخامس برصيد 48 نقطة من 27 مباراة.
  يستمتع وست هام بموسم مميز مع المدرب ديفيد مويس ، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة ، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للفريق اللندني.
مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي
  سيبدأ البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هـام يونايتـد اليوم الاحد 9/2/2021 الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:15 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام
  يتم بث جميع أنشطة مباريات الدوري الإنجليزي عبر قنوات “beIN Sports”. تم تخصيص قناة beIN Sports لبث مباراة "مانشستر يونايتد وويست هام يونايـتد اليوم" على شاشة beIN Sports 2 HD Premium ، برفقة المعلق الرياضي سوار الذهب.
  في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و وست هام يونايتد اليوم. أعزائي المتابعين يمكنكم متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم كورة ماتادور ، تابعونا في التغطية اللحظية لمباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر يونايتد بجودة عالية HD اليوم الأحد.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم
مشاهدة مباراة وست هام يونايتد اليوم

تعليقات