القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم قي الدوري الانجليزي الممتاز

 مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم قي الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر اليوم قي الدوري الانجليزي الممتاز



يقدم موقع كورة ماتادور بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي ، يستضيف ملعب مولينيو مباراة ليفربول وولفرهامبتون Liverpool vs Wolverhampton ضمن الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يبحث ليفربول الفوز في مباراة اليوم لتصحيح المسار في الدوري ، خسر الفريق في 6 مباريات متتالية على ملعب أنفيلد ، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي ، ويحاول الفريق لتصحيح المسار واستغلال عيوب الفرق المجاورة في تصنيف الجدول من أجل الارتقاء إلى المراكز المتقدمة.

 بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم 

  يطمح ليفربول ، بقيادة مدربهم الألماني يورجن كلوب ، إلى تصحيح مسار بطولة البطولة والفوز على ولفرهامبتون ، للتنافس على المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، خاصة وأن الفريق يدخل في اللقاء ، بروح عالية بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يسعى أصحاب الملعب لإسقاط ليفربول ونال ثلاث نقاط وتحسين مركزهم في جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول و وولفرهامبتون بث مباشر  


  لا يزال ليفربول يبحثون عن مستواهم الأعلى في الدوري حيث أن النتائج السلبية للفريق أبعدته عن المربع الذهبي وكسب مكانًا في دوري أبطال أوروبا ، لكنه يأمل في استعادة هذا المستوى الجيد في هذا المركز من خلال الفوز بالفوز والعودة إلى. سلسلة الانتصارات لوقف نزيف النقاط في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 وولفرهامبتون من ناحية أخرى ، ليس في أفضل حالاته ، في آخر ثلاث مباريات ، تعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، ويحتل ولفرهامبتون المركز الثاني عشر في الجدول برصيد 35 نقطة ، بعد أن تعادله بدون أهداف أمام أستون فيلا في الأسبوع الأخير. 

التشكل المتوقع لنادي ليفربول 

  حراس المرمى: أليسون في الخط الدفاع: أرنولد - فيليس- كاباك- روبرتسون. خط الوسط: فينالدوم - الكانتارا - فابينيو ، خط هجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - جوتا.
موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

 موعـد المـباراة القادمة بين فريق ليفربول وولفرهامبتون

 تقام مساء اليوم الإثنين 15 مارس 2021 ومن المقرر أن تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت مصر والساعة الحادية عشرة في مكة المكرمة ، وسيتم بث مباشر للمباراة على قناة beIN Premium 1HD. + 2HD مع تعليق صوتي للمعلق رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر
مشاهدة مباراة وولفرهامبتون اليوم


يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
الاسطورة لبث المباريات | livehd7
بين ماتش | Bein Match
في العارضة | fel3arda
كورة اون لاين - kora online
كورة جول | kooora goal
كورة ستار | kora star
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive

تعليقات