القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم الدوري الانجليزي

 مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر اليوم الدوري الانجليزي 


ننقل مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي مساء اليوم 28 فبراير ، حيث يلتقي الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 26 من الدور الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز. يمكن مشاهدتها مباشرة على موقع كورة ماتادور الإلكتروني في تغطية حصرية للمباريات.

  يستقبل ستامفورد بريدج مواجهة طال انتظارها بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد ، حيث يلتقي الفريقان في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ونحن نراقب على موقع كورة ماتادور مشاهدة مباريات اليوم. المحطة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

بث مباشر تشيلسي ضد مانشستر يونايتد 



  يتطلع توماس توخيل مدرب تشيلسي إلى جعل مباراته اليوم الباب لدخول المربع الذهبي وتسلق نقطة واحدة فوق وست هام يونايتد والاقتراب من مانشستر يونايتد وليستر سيتي اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث ، وتقليص الفجوة بينهما.


  من ناحية أخرى ، فإن الشياطين الحمر بعد أن تولى قيادة الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه قدم هدية جميلة للمنافس ، المواطنون ، في موقعه الريادي كبديل له بعد الوقوع في فخ الهزائم والتعادلات. عدة مباريات ، حيث يصل إلى نهائي الدوري برصيد 49 نقطة والفارق بينه وبين القائد 10 نقاط ، لذلك يحاول اليوم بكل جهد وتركيز وثقة استعادة مستواه والبدء في الاقتراب من الخصم كنوع. من الضغط عليه.

تعليقات