القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا

 مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتالانتا بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا


تبدأ اليوم الثلاثاء مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا بث مباشر لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتالانتا على قناة بي إن سبورت بريميوم الجديدة المشفرة ، ونقدم البث على موقع كورة ماتادور ، في الساعة العاشرة تماما "بتوقيت القاهرة في الساعة 11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ، ستقام المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، معقل ريال مدريد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتلانتا اليوم

  يبدأ ريال مدريد مباراة الإياب بعد فوزه مباراة ذهاب دور الـ16 بهدف دون رد في الدقائق الاخيرة، سجل الهدف عن طريق فيرلاند ميندي في الدقيقة 86 ، وفي آخر لقاء له في الدوري الاسباني على أرضه حقق الفوز متقدمًا على إلتشي بثنائية بعد أن تأخر في النتيجة ثم انتصر في الدقائق الاخيرة ، لمواصلة نغمة الفوز ليحقق النقاط الكاملة .

  سيحاول الملكي ، في مباراة اليوم ، الحفاظ على نظافة شباك مرماه ، وهو يطمح بكل تركيز وحماس لتحقيق النصر والتقدم إلى ربع النهائي المقبل ، مستفيدًا من عامل الميدان.

 ريال مدريد واتالانتا بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا
  

 عانى ريال مدريد مؤخرًا على أرضه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، في آخر 4 مباريات خاضها على أرضه لم يحقق أي انتصار ، وتعادل في مباراة واحدة وتلقى 3 هزائم ، وهو ما قد يشجع أتالانتا على الفوز و انتزاع بطاقة التأهل لربع النهائي.

  من ناحية أخرى ، يبحث أتلانتا عن تعويض خسارته ويعمل على عكس النتيجة لأن المباراة غير قابلة للقسمة على اثنين ، ويجب أن يدخل اللعبة مسلحًا بأوراقه الفائزة ، وأن يكون مشحونًا بطاقة اللاعبين ، وتذكيرهم ، من الأداء المتميز الذي يقدمونه في مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يقدم مباريات رائعة جعلته في المربع الذهبي في الدوري.

موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق  ريال مدريد ضد اتلانتا 
  تمتلك شبكة قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال اوروبا حصرياً في شمال إفريقيا والوطن العربي ، وتتميز القناة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات لبث أفضل صورة وأنقى صوت لجذب مشاهديها ، وستقوم ببث اللعبة على القنوات التالية: -
  beIN Sports 1 HD Premium.

معلق المباراة ريال مدريد vs أتالانتا
  وسيعلق المعلق البارز حفيظ الدراجي على المباراة.
  ومن المقرر أن تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة بتوقيت مصر.
real madred vs Atalanta

يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
الاسطورة لبث المباريات | livehd7
بين ماتش | Bein Match
في العارضة | fel3arda
كورة اون لاين - kora online
كورة جول | kooora goal
كورة ستار | kora star
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive

تعليقات