القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في دوري ابطال اوروبا



يقدم موقع كورة ماتادور اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد، يستضيف ملعب ستامفورد بريدج قمة نارية في دور ال16 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا مساء البوم الاربعاء 16 مارس 2021 .

بث مباشر مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم

 يدخل نادي تشيلسي هذا اللقاء في معنويات عالية متسلحآ في نتيجة الذهاب على ارض أتلتيكو مدريد بعد ان حقق الفوز بهدف وحيد الذي سجله الفرنسي اولفيه جيرو .

وفي المقابل يدخل نادي أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم، يطمح في تحققيق الفوز ولا بديل عن ذلك وتحقيق ريمونتادا تاريخية من رغم صعوبتها ولكن لاشيء مستحيل مع ابناء دييغو سيميوني، ليضعو قدمآ في ربع نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا.  

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم

البلـوز الذي يقـدم مباريات رائعة في الدوري الإنجليزي، قادمآ من تعادل مع فريق ليدز يونايتد، ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي.

اتلتيكو مدريد انهى المباراة الاخيرة في الدوري الاسباني بتعادل ايضآ وكانت امام نادي خيتافي، ويحتل صدارة الليجا، ويسعى اليوم لتحقيق الفوز على تشيلسي، لمواصلة الرحلة نحو لقب ابطال اوروبا.

يدخل نادي أتلتيكو مدريد مع جميع عناصره الكاملة دون اي غيابات مما يتيح لسيميوني ان يختار التشكيلة المناسبة في مباراة اليوم وتحقيق التأهل للدور المقبل، بينما يدخل نادي تشيلسي ولديه عدة غيابات عن مباراة الليلة ، وهو ماوسن ماوت وجورجينيو بعد ان تلقاة البطاقة الصفراء في مباراة الذهاب، وهداف الفريق تامي ابرهام والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا بداعي الاصابة.

يريد نادي تشيلسي الإنجليزي تأكيد تفوقه مرة اخرى للتأهل لدور ربع نهائي ابطال اوروبا، وتجنب الخسارة في مباراة اليوم امام أتلتيكو، وهو يدخل المباراة بلسلة ممتازة حيث وصل ل12 مباراة على التوالي بدون هزيمة في جميع المسابقات

والجدير بلذكر قد تأهل الى دوري ربع نهائي دوري ابطال اوروبا كل من نادي ريال مدريد ،مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان،بورتو ،ليفربـول، بأنتظار مباراة اليوم بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد ومباراة بايرن ميونخ ولاتسيو.

تشكيلة نادي تشيلسي اليوم المتوقعة

 : ميندي

 أزبيليكويتا-كريستينسن -روديجر 
جورجينيو-كوفاتشتش-الونسو-فيرنر-كانتي-حكيم زياش-جيرو

تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة

أوبلاك
لورينتي-سافيتش-أوجستو-هرموسو-ليمار-يغويز-كوكي-كوريا-سواريز-جواوفيليكس

موعـد المباراة: 

من المقرر ان تقام مباراة اليوم مساء الاربعاء 16 مارس،بين تشيلسي الانجليزي ضد اتلتيكو مدريد الاسباني ، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة، الساعة العاشرة بتوقيت مصر وسوريا ولبنان والسودان.


تمتلك شبكة قنوات beIN الرياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصرياً في شمال إفريقيا والوطن العربي ، وتتميز القناة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات لبث أفضل صورة وأنقى صوت لجذب مشاهديها ، وستقوم بث مباشر لمباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد على قناة beIN Premium 1HD

اعلنت قنوات بي ان سبورت، ان المعلق الممتاز رؤوف خليف سيتولى التعليق على مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا كما يمكنكم مشاهدة مباراة اليوم على موقعكم كورة ماتادور بث مباشر .

مشاهدة مبارة تشيلسي بث مباشر
مشاهدة مبارة اتلتيكو بث مباشر
مشاهدة دوري أبطال اوروبا بث مباشر
مشاهدة مـباريات اليوم بث مباشر
مشاهدة مباراة تشيلسـي بث مباشر
مشاهدة تشيلسي بث مباشـر

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر



يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
كورة اون لاين - kora online
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive

تعليقات