القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة انجلترا وأوكرانيا في يورو 2020

 كرة القدم

 ما هو موعد مباراة إنجلترا وأوكرانيا؟ موعد انطلاق المباراة ، انجلترا vs اوكرانيا ، وتقرير كشفي لمباراة يورو 2020

موعد مباراة انجلترا واوكرانيا


 تألق فريق أندريه شيفتشينكو في دور الثمانية بعد فوز دراماتيكي في الوقت الإضافي على السويد في هامبدن بارك



 وصلت إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة أوروبا للمرة الخامسة بعد فوزها على ألمانيا 2-0 في ويمبلي يوم الثلاثاء.


 وضع هدف رحيم سترلينج الثالث في بطولة أوروبا 2020 منتخب الأسود الثلاثة في المقدمة قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة ، وأنهى الكابتن هاري كين أخيرًا الجفاف بهدفه بضربة رأس قبل أربع دقائق من النهاية.


 يتزايد التفاؤل بأن إنجلترا قد تنهي انتظارها الذي دام 65 عامًا للحصول على لقب كبير بعد أن خرجت كل من فرنسا المرشحة قبل البطولة ، وحاملة اللقب البرتغال وألمانيا وهولندا ، من البطولة في دور الـ16.



 مكافأة إنجلترا على الفوز على ألمانيا هي لقاء مع أوكرانيا أندريه شيفتشينكو في ربع النهائي بعد فوزها 2-1 على السويد بعد الوقت الإضافي في هامبدن بارك.



 من سيلعب منتخب إنجلترا بعد فوزه على ألمانيا؟ قرعة ربع النهائي والطريق الكامل ليورو 2020 إلى النهائي


 تبادل أولكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي وإميل فورسبيرج الأهداف في الشوط الأول قبل أن يسجل البديل أرتيم دوفبيك فوزًا دراماتيكيًا في الدقيقة 120.


 إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول مباراة ربع النهائي في إنجلترا.


 ما هو موعد مباراة إنجلترا وأوكرانيا؟

 التاريخ: السبت 3 يوليو

 وقت الانطلاق: 8 مساءً [بتوقيت جرينتش]

 المكان: الملعب الأولمبي ، روما

 قناة تلفزيونية: بي بي سي وان

 تفاصيل البث: شاهد اللعبة مباشر على قناةبي ان سبورت ماكس1

 

 هامبدين بارك - أدت ضربة رأسية مثيرة في اللحظات الأخيرة من البديل أرتيم دوفبيك إلى فوز أوكرانيا 2-1 في الوقت الإضافي على السويد لتحجز موعد ربع نهائي بطولة أوروبا 2020 مع إنجلترا.


 كانت أوكرانيا قد تقدمت في منتصف الشوط الأول بفضل تسديدة مدوية من أولكسندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي ، قبل المتألق إميل فورسبيرج ، الذي أخرج السويد من العديد من الثغرات في هذه البطولة حتى الآن ، ليحقق هدفه في بطولة أوروبا 2020. أربعة مع التعادل المنحرف قبل نهاية الشوط الأول.



 كان كلا الفريقين متعبين ، لكن السويد هي التي كانت تجري كل شيء. ومع ذلك ، أصبحت مهمتهم أكثر صعوبة بعد طرد ماركوس دانيلسون بسبب اندفاع خطير ، بمساعدة مراجعة حكم الفيديو المساعد ، على أرتيم بيسدين الأوكراني.


 جلست السويد ، وهي سعيدة بالذهاب إلى ركلات الترجيح ، لكن دوفبيك كانت لديه أفكار أخرى ، حيث تسابق من أجل تسديدة رأسية في الشباك ، مما أثار مشاهد مبتهجة في هامبدن مع تقدم أوكرانيا إلى دور الثمانية في بطولة أوروبا للمرة الأولى في تاريخها. دولة مستقلة.


 من يمكن أن يواجه إنجلترا في نصف النهائي؟

 نصف النهائي: إذا فازت إنجلترا على السويد أو أوكرانيا ، فسيواجهون إما جمهورية التشيك (التي تغلبت على هولندا 2-0 في دور الستة عشر) ، أو الدنمارك (التي تغلبت على ويلز 4-0)

 النهائي: في حالة وصول إنجلترا إلى المباراة النهائية ، سيلعبون في هذه المرحلة ويمكنهم لعب أي من الدول التالية: بلجيكا أو إيطاليا أو إسبانيا أو سويسرا

 

تعليقات