القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021

 موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2021



الإثارة مستمرة في كوبا أمريكا ، نجوم العالم سيلتقون في المباراة النهائية ، ستتقاسم البرازيل والأرجنتين أوراقهما الرابحة في المباراة الصعبة ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر نهائي كوبا أمريكا ، ستلتقي البرازيل والأرجنتين في المباراة النهائية التي ستجمع نجومًا مشهورين على مستوى العالم ضد بعضهم البعض 


 ما هو موعد مباراة البرازيل والأرجنتين كم الساعة وما هي القناة الناقلة ؟

 تقام مباراة البرازيل والأرجنتين يوم الأحد 11 يوليو الساعة 03:00 صباحاَ بتوقيت السعودية ، الساعة 2 صباحاَ بتوقيت جمهورية مصر العربية ، الساعة 1 صباحاً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ، ستقام المعركة على ملعب ماراكانا.


ما هو معلق مباراة الارجنتين والبرازيل في نهائي كوبا امريكا؟

اعلنت قنوات بين سبورت ان المعلق التونسي عصام الشوالي سيتولى التعليق على مباراة نهائي كوبا امريكا.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والبرازيل؟

سيتم نقل المباراة على قناة بين سبورت ماكس 1 التي تمتلك حقوق بث مباريات كوبا امريكا 


 طريق الأرجنتين النهائي


 احتلت الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط. فازوا على الإكوادور 3-0 في الدور ربع النهائي. وقد ترك بصمته في المباراة الاخيرة بفوزه على كولومبيا 3-2 بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.


 طريق البرازيل النهائي


 احتلت البرازيل صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بعد فوزها على تشيلي 1-0 في ربع النهائي ، تجاوزت البرازيل البيرو بنفس النتيجة في نصف النهائي .


لم تحصل الأرجنتين على لقب كبير منذ عام 1993 عندما فازت بكأس كوبا أمريكا ، في تلك المناسبة ، أقصي الفريق من كولومبيا بركلات الترجيح 6-5 في نصف النهائي بعد تعادل سلبي.


فازت البرازيل على بيرو 1-0 يوم الاثنين لتتأهل إلى النهائي. لم يخسر سيليساو نهائي كوبا أمريكا على أرضه فقد فاز في خمس من أصل ست مباريات حتى الآن. وقال نيمار بعد نصف النهائي إنه يريد مقابلة صديقه السابق لاعب برشلونة ميسي في الحسم النهائي .


وقال ميسي: "كلانا في النهائي ، أعلم أن نيمار قال ذلك لأننا أصدقاء وكان يريدني أن أكون هناك أيضًا". "سيكون بالتأكيد قريبًا جدًا وصعبًا. نحن نحقق أهدافًا عالية ، وتمكنا من تحقيق الهدف الأول وهو لعب المباراة النهائية ، خوض جميع المباريات. الآن نحن نهدف إلى مستوى أعلى من أي وقت مضى ، سنسعى للحصول على كأس كوبا.


أخبار منتخب البرازيل ومستجدات الإصابة

في حين أن البرازيل ليس لديها مخاوف كبيرة من الإصابة قبل المباراة النهائية ، فإن إيقاف جابرييل جيسوس سيكون بمثابة إهدار كبير. وطُرد المهاجم خلال مباراة البرازيل في ربع النهائي ضد تشيلي عندما ارتكب خطأ على أوجينيو مينا بركلة قوية. 

أوقفت الكونميبول ، الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أمريكا الجنوبية ، المهاجم في مباراتين. سجل جيسوس هدفًا وصنعًا لاسمه في البطولة حتى الآن وكان نجم البرازيل في نهائي كوبا أمريكا 2019 ، حيث سجل هدفًا وصنع هدفًا في فوز البرازيل 3-1 على البيرو.


أخبار منتخب الأرجنتين وتحديثات الإصابة

يأمل مشجعو الأرجنتين أن يروا ليونيل ميسي يتخلص من إصابته في الكاحل في المباراة النهائية الحاسمة. شوهد القائد وهو يلعب 40 دقيقة بجورب ملطخ بالدماء يوم الأربعاء ، حيث قدم المساعدة وقام بتسجيل ركلة جزاء في ركلات الترجيح."

تعليقات