القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة سوريا وايران بث مباشر مباراة ودية

مشاهدة مباراة سوريا وايران بث مباشر مباراة ودية 

بث مباشر مباراة سوريا وايران مباراة ودية


يقدم موقع كورة ماتادور بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وايران في مباراة ودية ، يواجه ملعب آزادي قمة أسيوية خالصا بين المنتخب السوري والمنتخب الايراني ضمن استعداد المنتخبين لتصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة سوريا وإيران بث مباشر اليوم 

يلتقي المنخب السوري اليوم مـباراة صعبة امام نظيره الايراني وقد خاض نسور قاسيون مباراة قبل عدة أيام أمام منتخب البحرين وتعرض لخسارة قاسية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ويسعى منتخب سوريا اعادة الثقة لجمهوره قبل تصفيات كأس اسيا ، بعد تقديم نتيجة واداء سيء في مباراته امام المنتخب البحريني. 

مشاهدة مباراة سوريا وايران الودية بث مباشر 


وفي الجانب الآخر منتخب إيران قدم نتائج ايجابية في مباريات ودية اخيرة ، ويطمح اليوم لتحقيق الانتصار على ارض ميدانه لمواصلة استعدادات تصفيات كأس أسيا وكأس العالم.
مشاهدة مباراة سوريا وايران الودية اليوم بث مباشر 
آخر ثلاث مباريات بين المنتخبين السوري والإيراني حصل المنتخب السوري على تعادل وحيد وخسر في مناسبتين ، وكانت آخر مبـاراة رسميا جمعت الفريقين انتهت بتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما وكانت في تصفيات كأس اسيا 2017، وتقابل الفريقين في مـباراة ودية عام 2019 وخسر المنتخب السوري بخمسة اهداف مقاب لا شيء.

بث مباشر مباراة سوريا وايران اليوم

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن غياب نجم المنتخب السوري والنادي الاهلي السعودي عمر السومة اللقاء نتيجة تعرضه إصابة طفيفة خلال التدريبات قبل مباراة البحرين، وعاد الى السعودية لعدم جاهزيته لمباراة اليوم .

سـوريا وايران بث مباشر مباراة دولية ودية

والجدير بلذكر المنخب السوري يقدم نتائج جيدة ضمن التصفيات الأسيوية ويتصدر المجموعة الأولى برصيد خمسة عشر نقطة وخلفه منتخب الصين بسبعة نقاط والفلبين بثلاث نقاط وجزر المالديف بدون نقاط.

بينما منتخب إيران يقدم مباريات ليست جيدة في مجموعته تصفيات كأس اسيا ويحتل المركز الثالث في برصيد 6 نقاط في المجموعة الثالثة التي تضم منتخب العراق صاحب المركز الأول والبحرين ثانياً وهونج كونج في المركز الرابع وكمبوديا الاخير .

موعد مباراة سوريا وايران والقنوات الناقلة 


ستبدأ المباراة اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021 في ايران وتقام في تمام الساعة الرابعة مساء في توقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا، ومن المقرر ان تنقل المباراة على قناة سوريا دراما ، وسنوفر بث مباشر لمباراة المنتخب السوري والايراني على موقع كورة ماتادور قبل انطلاق المباراة بدقائق .



يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
الاسطورة لبث المباريات | livehd7
بين ماتش | Bein Match
في العارضة | fel3arda
كورة اون لاين - kora online
كورة جول | kooora goal
كورة ستار | kora star
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive

تعليقات