القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز 

مشاهدة مباراة ليفربول وآرسنال بث مباشر الدوري الانجليزي الممتاز


يقدم موقع كورة ماتادور مشاهدة مبـاراة ارسنال وليفربول بث مباشر، liverpool vs Arsenal ، يستضيف ملعب الإمارات مباراة مهمة تجمع بين ليفربول وأرسنال ، في اقوى مباريات الجولة الثلاثين ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

   يمر ليفربول مؤخرًا؛ بمرحلة من تقلب النتائج في الدوري الإنجليزي ويتطلعون إلى إيقافه بعد الإيقاف الدولي والانتصار على آرسنال ، ليقترب من المربع الذهبي ، ولعبهم ضد فريق آرسنال لتقديم اداء جيد للاستعاد جيدًا لمواجهة ريال مدريد في بطولة دوري ابطال اوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر 

  احتل فريق ليفربول الضيف في مباراة اليوم ضد أرسنال ، المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج بمجموع ست وأربعين نقطة ، بعد أن خاضت تسع وعشرين مباراة قبل مواجهة الفريق اليوم ضد أرسنال ، حيث فازت بثلاث عشرة مباراة ، وتعادلت في سبع مباريات. وخسر تسع مباريات أخرى في مبـاراة واحدة. مهمة لحامل اللقب الأخير بعد تقلب كبير في مستوى الفريق في الفترات الأخيرة ، ويريد فريق ليفربول استعادة نغمة الانتصارات ومحاولة اللحاق بالفرق الصاعدة واستعادة مكانهم في الترتيب ، مباراة ليفربول وأرسنال ،تمكن ليفربو الفوز على نادي وولفرهامبتون بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
مشاهدة بث مباشر لمباراة ليفربول وارسنال
  على الجانب الآخر ، تعادل أرسنال في الجولة الأخيرة مع وست هام يونايتد بنتيجة 3 إلى 3 بعد مباراة ماراثونية قوية.

  نجح ليفربول في هزيمة أرسنال في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين في سبتمبر الماضي على ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة آرسنال وليفربول 



  من أجل كسب الثقة قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، يتطلع الريدز للفوز على أرسنال والعودة بكل النقاط الثلاث ومواصلة التقدم في الترتيب ، عندما يريد أصحاب الأرض للانتقام من حامل اللقب بعد فوزه عليه في الجولة الأولى.

مشاهدة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم

 موعد المباراة

  وتقام المباراة اليوم الأربعاء 16 مارس بين أرسنال وليفربول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي ، وسوريا ولبنان والسودان.

القنوات الناقلة مباراة ارسنال وليفربول


  تمتلك شبكة قنوات beIN الرياضية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريا في شمال إفريقيا والوطن العربي ، وتتميز القناة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات لبث أفضل صورة وصوت.أنقى لجذب مشاهديها. ستبث مباراة ليفربول وأرسنال على الهواء مباشرة على beIN Premium 1HD ، وبأمكانكم مشاهدة البث المباشر على موقعكم كورة ماتادور. 

  معلق المباراة ليفربول ضد ارسنال 

  أعلنت قنوات بي بي سي سبورت أن المعلق الممتاز رؤوف خليف سيدلي بالتعليق على مباراة ليفربول وارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  المباراة: ارسنال وليفربول
  المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
  الملعب: الإمارات
  الزمان: السبت 3 أبريل 2021
  القنوات الناقلة: BN Sport Premium 1
  السابعة بتوقيت جرينتش
  الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة
  العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.


يلا شوت الجديد - Yalla Shoot New
الاسطورة لبث المباريات | livehd7
بين ماتش | Bein Match
في العارضة | fel3arda
كورة اون لاين - kora online
كورة جول | kooora goal
كورة ستار | kora star
koora live
يلا شوت حصري - Yalla Shoot 7sry
يلا شوت | yalla shoot  
جول العرب | golalarab
ايجي لايف | Egylive


تعليقات